السيد المدير العام حسين محسن عبيد الخفاجي المحترم يتفقد أقسام الشركة في جولة ميدانية للوقوف على متطلبات العمل والعاملين”…

زار مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس حسين محسن الخفاجي اليوم الأربعاء المصادف 31/ 10/ 2018 أقسام مقر الشركة يرافقه مدير إدارة الموارد البشرية السيد أنيس مالك العبودي للاطلاع الميداني على واقع أقسام الشركة ومتطلبات العمل والمنتسبين للوصول إلى أعلى مستوى في جودة الأداء الوظيفي الذي ينعكس بالضرورة على مستوى الإنتاج.

ووجه السيد المدير العام على حل جميع متطلبات المنتسبين وفق الضوابط والتعليمات الخاصة بموظفي الدولة ووفق الإمكانيات المتاحة لإدارة وموازنة الشركة.

وأكد الخفاجي خلال جولته أن السمنت العراقية من أعرق الشركات المحلية وتمتاز بسمعة طيبة على كافة المستويات ويجب الحفاظ عليها من خلال ديمومة الإنتاج وجودة الأداء والتعامل بين المنتسبين ومع الزبائن كما أكد على الاعتناء بمظهر ونظافة أقسام الشركة.

مشيراً إلى أن الشركة تسعى إلى تحقيق حسن الأداء من خلال إقامة الدورات التدريبية لتحقيق أعلى السقوف الإنتاجية في معاملها من خلال أعمال الصيانة والتأهيل المستمرة وتقليل الكلف إلى أدنى مستوى.

وأضاف الخفاجي إلى أن كل نجاح يتحقق للشركة بالضرورة سيصب في مصلحة المنتسب من تأمين الرواتب وإدامة هذا الصرح الوطني الذي يضم أكثر من (12000) ألف منتسب في مقر الشركة ومعاملها.

3,989 thoughts on “السيد المدير العام حسين محسن عبيد الخفاجي المحترم يتفقد أقسام الشركة في جولة ميدانية للوقوف على متطلبات العمل والعاملين”…