السمنت العراقية تشارك بمعرض كربلاء المقدسة الاول للصناعات العراقية

بتوجيه من قبل المهندس حسين محسن عبيد الخفاجي مدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية السمنت العراقية تشارك في معرض كربلاء المقدسة الأول للصناعات العراقية الذي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء المصادف 19/ 12/ 2018 برعاية العتبة الحسينية المقدسة وبحضور رئيس مجلس محافظة كربلاء المهندس نصيف الخطابي.

وقال ممثل الشركة العامة للسمنت العراقية المهندس محمد حسن ناجي معاون مدير عام الشركة لمعامل السمنت الجنوبية أن مشاركة السمنت العراقية في هذا المعرض هو تأكيد للدعم المقدم من قبل الشركة والمساهمة الفاعلة في إعادة إعمار العراق ورفد السوق المحلية بمادة السمنت الوطني.

يذكر أن جناح الشركة العامة للسمنت العراقية شهد إقبالاً واسعاً وحضوراً إعلامياً متميزاً إضافة إلى زيارة معظم المسؤولين الذين حضروا المعرض أبرزهم المهندس نصيف جاسم الخطابي رئيس مجلس محافظة كربلاء والسيد ميسر الحكيم ممثل العتبة الحسينية ورئيس معرض كربلاء المقدسة.

ومن الجدير بالذكر حرص المهندس حسين محسن عبيد الخفاجي على تواجد الشركة الدائم لحضور كافة الفعاليات الاقتصادية من معارض ومؤتمرات لخلق فرص استثمارية وتسويقية للشركة واستقطاب زبائن جدد لكي تسهم في زيادة المبيعات وتعظيم الموارد, إضافةً إلى أن المعارض والمؤتمرات التي تحضرها الشركة تسهم في تبادل الخبرات والاطلاع على آخر المستجدات العلمية والتكنولوجية في صناعة السمنت.

2,731 thoughts on “السمنت العراقية تشارك بمعرض كربلاء المقدسة الاول للصناعات العراقية


    Fatal error: Allowed memory size of 15728640 bytes exhausted (tried to allocate 163840 bytes) in /home/ninava/public_html/wp-includes/class-wp-metadata-lazyloader.php on line 89