نقل الالتزامات العقدية لمعمل سنجار من شركة اسمنت سنجار الى شركة اسمنت كار بموافقة وزارة الصناعة والمعادن

اعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية عن البدء باجراءات نقل الالتزامات العقدية لمعمل سمنت سنجار الى شركة اسمنت كار بعد ان طلبت شركة سنجار على نقل التزاماتها من عقدها الاستثماري للمعمل الى شركة كار.
وقال مدير عام السمنت العراقية المهندس حسين محسن الخفاجي ان نقل الالتزامات العقديه جاء بعد مناقشته في مجلس ادارة الشركة وتمت الموافقة عليه من قبل السيد وزير الصناعة والمعادن الدكتور صالح عبدالله الجبوري.
مبينا ان معمل سمنت سنجار هو احد معامل الشركة المستثمره في محافظة نينوى وتعرض الى دمار تجاوزت نسبته اكثر من ٦٠% مما استوجب ابرام ملحق عقد مع شركة سنجار المستثمره للمعمل لضمان حقوق الطرفين للانطلاق باعمال الصيانة والتاهيل وفق سقف زمني لايتجاوز السنتين.
لافتا ان شركة سمنت كار التي سينقل لها عقد استثمار معمل سنجار من الشركات الرصينه بصناعة السمنت وتدير ولديها معملين سمنت قطاع خاص اثبتت جودته الانتاجية والتسويقية في السوق المحلية.
من جهته اكد معاون مدير عام الشركة لمعامل الشماليه المهندس علي زيدان ان شركة سمنت كار وشركة سنجار قد ابراما محضر اتفاق بينهما بحضورنا مع مدراء اقسام المعاونية والمعمل
مشيرا ان شركة كار ستتحمل كافة الالتزامات العقدية والمالية المتعلقة بالصيانة والتاهيل ودفع رواتب المنتسبين وفق بنود العقد وملحقه الذي تم ابرامهما مسبقا بين السمنت العراقية وشركة سنجار.

https://dukunsyairhk.roommatesdecor.com/ https://kejari-timortengahselatan.kejaksaan.go.id/syair-hk/ https://tuan88.thebotanist.com/ https://pejuangsubuh.bataleon.com/ http://slot55.edu.lilys.com/ https://devopendk.opendesa.id/file/rtp-gacor/ https://bosan.tilley.com/ https://mesem.ft.uns.ac.id/myalumni/assets/fotoukt/ https://kcknihbos.morrisonhotelgallery.com/ https://slot.bio/slot-55/ https://slot.bio/olo4d/ https://slot.bio/slot-menteri4d/ https://slot.bio/menteri4d/ https://slot.bio/link-tuanslot88/
https://misinaikdulu.cynthiarowley.com/ http://numpang.edu.eightoclock.com/ https://devopendk.opendesa.id/menu/