المهندس علي صالح هادي يباشر مهام عمله مديرًا عامًا للسمنت العراقية ويستقبل المهنئين بالمناسبة…

تسنم المهندس علي صالح هادي يوم الخميس الماضي إدارة الشركة العامة للسمنت العراقية خلفًا للغنام الذي تولى إدارة الشركة العامة للصناعات التعدينية.

هذا وباشر المهندس علي صالح هادي مهام عمله اليوم الأحد في مكتبه بمقر الشركة مستقبلًا السادة المهنئين من منتسبي السمنت العراقية تقدمهم معاون المدير العام الاستاذ عقيل عبد علي ردام وعدد من السادة مدراء الأقسام مقدمين باسمهم وبالنيابة عن كافة منتسبي الشركة التهاني والتبريكات لمناسبة تسنمه منصب مدير عام الشركة.

وفي ذات السياق تبادل السيد المدير العام مع السيد المعاون والسادة مدراء الأقسام حوارات تباحثية حول سياسة الشركة وآليات عمل الأقسام وارتباطاتها ومهامها والسبل الكفيلة للارتقاء بواقع العمل والعاملين في الظروف الاعتيادية وفي هذا الظرف الراهن.

موكداً في الوقت ذاته للسادة الحضور أن من أهم أولوياته هو خدمة المنتسبين واستحصال كافة حقوقهم لتحقيق أعلى جودة أداء للمنتسب ايمانًا منا أن جودة الإنتاج وتصاعده هو انعكاس لجودة أداء العاملين.

مبينًا أن زيادة الإنتاج وتقليل الكلف ستكون محور عمل الشركة في معاملها مع الحفاظ على جودة منتجات الشركة المعروفة بتاريخ عريق يمتد إلى أكثر من ثمانين عاماً بمشاريع شاخصة داخل وخارج البلد